Wednesday 8 January 2014






ساعات وتفصلنا عن عيد رأس السنة، لكن، هل فكرت سيدتي ان ابتسامتك في هذه الليلة تزيدك جمالا وسحرا وتكمل إطلالتك؟ إذا، نقترح عليك وصفات طبيعية لتبيض أسنانك بسهولة ومن دون أي تكلفة لتتألقي في العيد. 
 
- عصير الليمون: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم وافركي أسنانك بها لحوالي 3 دقيقتين وستلاحظين الفرق بعد أول استعمال. يمكنك تكرار الوصفة مرة أسبوعيا فقط لتحصلي على نتائج مبهرة.
 
- عشبة المريمية: لتبيض الاسنان يمكن استخدام ورق نبات المريمية حيث يتم سحق ورق نبات المريمية واضافة بعض ملح الطعام وفرك الاسنان به. تفيد الميرمية فى ازالة الجير وطبقة البلاك من الاسنان وتقاوم التسوس وتعطر الفم بالإضافة لتبيض الاسنان.
 
- وصفة الفراولة: اهرسي حبة فراولة مع نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم ثم افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق، وبعد الانتهاء، نظفي أسنانك بمعجون الأسنان، وستدهشين من النتيجة. أعيدي الكرة مرة أسبوعياً.
 
- التوست المحروق: لتبييض الاسنان يمكن حرق بقايا التوست او الخبز واضافتها الى ملعقة عسل او الى معجون الأسنان واستخدميها في تبيض الاسنان يوميا.
 
- الخل الأبيض: استخدمي خل التفاح مع ملعقة صغيرة من بيكربونات صوديوم ورشة ملح طعام، ثم افركي اسنانك بها لتبيض الاسنان والتخلص من الجير.
 
جرّبي هذه الوصفات السهلة من مطبخك وإخطفي الأنظار بإبتسامة بيضاء ساحرة.

No comments: