Sunday 24 May 2009

"أزيـاء لمصممين أزياء عالمين"

"أزيـاء لمصممين أزياء عالمين"

أزيـاء "Mireille Dagher"
فى الحياة لا يتشابه أمرائتان وحتى تكونى مميزة جمعنا لكى أجمل الأزياء من عالم الموضه والأزياء كى تكتشفى فيه كل ما هو جديد ومتميز فى عالم الجمال والأناقه و تكتشفى روعه التصاميم من فساتين زفاف وفساتين فرح محجبات وفساتين سهرة وفساتين سوارية.
http://www.mireilledagher.com


أزيـاء "داغر"
عندما يضاف أسم "داغر" إلى صناعة الأزياء فأن النتيجة تاتى فى منتهى الدقة والأناقة والابداع حيث يتميز بتصاميمة الفريدة والرائعة فى دنيا الأزياء والموضة سواء فى فساتين زفاف, فساتين خطوبة, فساتين سوارية, فساتين سهرة فكل ما تتمنية يقدمة لكى "داغر".
http://www.dagherhc.com


أزيـاء "وسام شمس"
دللى نفسك فى عالم من التسوق حيث يتوقف الوقت ليفسح لك المجال بالتسوق على طريقتك, اكتشفى روعه الفساتين الأنيقة التى تعرض أحدث الصيحات فى عالم الموضة فلديك أشيك الموديلات من فساتين سوارية, فساتين سهرة, فساتين خطوبة, فساتين زفاف.
http://www.wissamchammas.com


أزيـاء "نادية الشيخ"
يوم الزفاف بتفاصيله ذكريات لا تنسى ولا تمحى من ذاكرة العروسين فالعروسه تختار فستان فرحها بدقه ونحن نتميز بتصاميم فساتين زفاف فى قمه الأناقه حتى تشعرى وكأنك ملكه متوجه على عرشك فى يوم الزفاف.
http://www.nadiaelsheikh.net


أزيـاء "سهير مسعود"
تقضى المرأه معظم وقتها فى أختيار ملابسها لتصل إلى أجمل صورة لها لكن معنا لن تضيعى وقتك لأننا لدينا تشكيلة من فساتين فرح, فساتين خطوبة, فساتين سواريه, ملابس كلاسيك, ملابس كاجوال, ملابس محجبات, فساتين زفاف محجبات.
http://www.soheirmasaood.net

أزيـاء "انسام الخلف"
دعى رشاقتك تتألق جمالأ وجاذبية وقدمى لنفسك أناقة من الأزياء المصممة من "انسام الخلف" فهى ترى أنة حتى يكتمل الموديل يجب أن يكون ملائمآ ومنسجمآ مع شخصيتك فتعرض لكى فساتين سوارية, فساتين سهرة, فساتين زفاف, ملابس كلاسيك, ملابس كاجوال, عبايات, عبايات سهرة فى قمة الجمال.
http://www.ansamalkhalaf.com/


أزيـاء "ام سو"
من عالم الموضة والأزياء اختارنا لكي مجموعة متميزة من فساتين زفاف, فساتين سهرة, فساتين سوارية وأيضا فساتين زفاف محجبات, فساتين سهرة محجبات, فساتين سوارية محجبات وعبايات وعبايات سهرة لكى تتألقى دائما كالوردة فى البستان.
http://www.msou.com


أزيـاء "المتحجبة"
نتميز بمنتاجتنا العصرية والتى تناسب الفتاة والمرأة العاملة وربة المنزل والعروس, تتضمن منتاجتنا العديد من الملابس الكاجوال والعبايات وفساتين زفاف محجبات وفساتين سهرة محجبات وفساتين سوارية محجبات لكى تتمتعى ببريق جذاب فى كل وقت ومكان.
http://www.almotahajiba.com


أزيـاء "Jean Fares Couture"
ليالى الصيف كثيرة, يحلى فيها سهر الليالى فى مناسبات عديدة وفى الصيف كثير من السيدات يحترون فيما يرتدون ولذالك انتقينا لكى مجموعه من أحدث خطوط الموضة فى غاية البساطة فالموقع يتيح لكى ان تكتشفى روعة فساتين سوارية و فساتين سهرة, فساتين زفاف
http://www.jeanfarescouture.com


أزيـاء "حشمه"
شركة حشمة لملابس المحجبات تعرض أحدث الموديلات من ( عبايات, وعبايات سهرة, فساتين فرح, فساتين زفاف محجبات, فساتين سهرة محجبات, فساتين سوارية محجبات والحجاب بجميع أنواعه ) التي تناسب كل الازواق والاعمار.
http://www.heshma.net


أزيـاء "بريونى"
بريونى هو أول من طور ملابس محجبات لتصبح علي أعلى مستوى من الأناقة لتنافس أحدث خطوط الموضة العالمية حيث يوجد بة أحدث تشكيلات الموضة من عبايات وملابس محجبات وأيضا أقسام متخصصة في جميع أنواع الملابس الخاصة بالمرأة المسلمة.
http://www.beriony.com


شبكة رافايلو للأزياء
يخطط المصممين بأناملهم وهنا نوفر لكى مجموعة من مصممين الأزياء المتميزين فى عالم الجمال والأناقة ويضم ملابس كلاسيك وملابس كاجوال فأنت جميله ولكنك ستزدادين سحرآ وأناقة وجمال.
http://www.raffaello-network.com

أزيـاء "ايلى صعب"
فى عالم الموضة والجمال, أسماء حفرت لنفسها مكانا وأقامت بنيانا يصعب هدمة أو تجاوزة فمن العسير أن ينسى أحد "ايلى صعب" إذا تحدث عن المرآة والأناقة؛ "ايلى صعب" أسم لة تاريخ.
http://www.eliesaab.com


أزيـاء "زهير مراد"
اكتشف عالم الجمال مع "زهير مراد" لامرآه متميزة تشعر بإنوثتها؛ أزياء "زهير مراد" رائعة ومستوحى الوانها من الوان الطبيعة؛ فلكى كل ما هو جديد وأنيق مع مصمم الأزياء "زهير مراد".
http://www.zuhairmurad.com.lb


أزيـاء "عبد المحفوظ"
يطرح "عبد المحفوظ " دائمآ كل جديد فى عالم الازياء وفى هذا العام يطرح مجموعة مختلفة ورائعة الجمال من الفساتين, تألقى فى سماء الموضة مع "عبد المحفوظ".
http://www.abedmahfouz.com


أزيـاء "روبير ابي نادر"
مصمم الأزياء "روبير ابي نادر"دخل عالم الأزياء من أوسع أبوابة بخط أنوثى راقى ومتميز ويتسم "روبير ابي نادر"بالانفراد بتصاميمة والعناية بأدق التفاصيل.
http://www.robert-abinader.com


أزياء "باسيل سودا"
لتكونى أمرآة ذات جمال لا يقاوم وجاذبية ليس لها مثيل أختارى من تصاميم "باسل سودا" فساتين لكل المناسبات التى تميزك بالحيوية والصفاء والعصرية؛ "باسل سودا" أسم لة تاريج.
http://www.basilsoda.com


أزيـاء "جميل الخنسا "
تكثر السهرات والدعوات سواء كانت من الأقارب أو من الأصدقاء ولكى تكونى مستعده دائمآ ومتالقه بين أقاربك وأصدقائق فلكى أجمل الأزياء من "جميل الخنسا".
http://www.jamilkhansa.com/


أزيـاء "كميل شمعون"
مجموعة من الأزياء الراقية المعروفة دوليآ؛ هى الأزياء التى تحمل توقيع المصمم المبدع " كميل شمعون" التى تشع إثارة ولا تعترف بأى حدود فهو مناسب لكل الاوقات.
http://www.camillechamoun.com


أزياء "فيكى"
مهما كانت متطلبات حياتك اليومية فإن مصمم الأزياء "فيكى" يلبيها جميعا وكما هى عادتهة دائما السبق فى أبتكارتصاميمة الجذابة وأناقة لامثيل لها؛ "فيكى"يقدم كل ما هو جديد ومتالق.
http://www.vikencouture.com


أزياء "فــــادي نــاهــل"
الجمال الحقيقى يكمن فى التفاصيل الصغيرة لأنها هى التى تصنع الصورة النهائية وهكذة "فادى ناهل" فهو لا ينسى أدق التفاصيل من أزياء المرآة ليجعلها فى تظهر فى أجمل مظهر لها.
http://www.fadinahle.com


أزيـاء "جنين اسمر "
أزياء "جنين اسمر" تجسد التناغم بين الأناقة والجاذبية فا "جنين اسمر" يمثل التقاء فريدا بين التقاليد ببجذورها العميقة الراسخة المفتخرة بذاتها والحداثة بطموحاتها المتطلعة إلى كل ما هو جديد.
http://www.janineasmar.com


أزيـاء "ناجي حجي"
الأزياء جزء من شخصية "ناجى حجى" فهو رجل عاشق للرفاهية لمواكبة الموضة؛ طموحة بلا حدود يعشق الأناقة ويهيم بأدق تفاصيلها فيعمل على قراءة النساء ويقدمها بشكل جميل.
http://www.najihojeily.com


أزيـاء"زياد نكد"
لأن أزياء المرآة جزء من أناقتها أهتم "زياد نكد" بالأزياء وأناقتها حيث يقول "زياد نكد" أن الأزياء هالة من السحر والجمال تطوق المرآة وهنا يكمن سر الأزياء وخطورتة.
http://www.ziadnakad.com

أزيـاء "بيير كاترا"
أزياء "بيير كاترا" الراقية أصبحت معروفة دوليا فهو ينفذ التصميمات التى تليق على جميع أنواع الملابس النسائية فى مساء ساحر والتطريز والعباءات والفساتين أنيقة.
http://www.pierrekatra.com


أزيـاء "بلانكا "
مصمم الأزياء " بلانكا" دخل عالم الأزياء من أوسع ابوابة بخط أنوثى راقى ومتميز ويتسم " بلانكا" بالأنفراد بتصاميمه والعناية بأدق التفاصيل.
http://www.blanka.com


أزياء "بول خوري"
أزياء " بول خوري" لأمرآه منطلقة تعشق الحياة النابضة بالحيوية فا "بول خوري" يضم كل معنى الأنوثة كما أن لة أزياء ساحرة بكل معانى الكلمة.
http://www.paulkhourycouture.com

No comments: