Sunday 24 May 2009

محلات الذهب

محلات الذهب
"مجوهرات, دهب"

لازوردى
إذا كنتى تبحثين عن الذهب والمجوهرات لأجمل يوم فى حياتك. لازوردى يقدم لكى مجموعة فريدة من المجوهرات والذهب الخاصة بتصميمات لازوردى الرائعة.
http://www.lazurde.com


مجوهرات داماس
يعتبر داماس من أهم محلات الذهب والمجوهرات التى تبحث فيها العروسه عن المجوهرات والذهب التى تناسبها فأختارنا لكى مجوهرات داماس لأن داماس تختار اشكالها بدقه.
http://www.damasjewel.com


مجوهرات هشام الحسينى
مجوهرات هشام الحسينى من محلات الذهب التى تتميز بأحدث تشكيلات الذهب والمجوهرات, تشكيلة مختارة من الذهب والمجوهرات الأنيقة ليوم زفافك.
http://www.hesham-elhusseiny.com


مجوهرات زايد
مجوهرات زايد يبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الذهب والمجوهرات فلكى تستمتعى بإرتداء أجمل المجوهرات والذهب, جمعنا مجموعة من أجمل محلات الذهب فى مصر.
http://www.zayedjewelry.com


محلات الذهب لعزة فهمى
كل قطعة ذهب فريدة من نوعها, تخبئ ورائها قصة من حضارات مختلفة/ وكل قطعة من المجوهرات هى حكاية من قصص وخيالات الحب الذى يتحلى دائما بالدهب.
http://www.azzafahmy.com

أرض الماس
أرض المجوهرات هى فلسفة يعبر عنها الماس, أرض الأحلام ينبع منها المجوهرات والذهب الفريد من نوعة لكل عروسة تتألق وتتحلى فى يوم زفافها.
http://www.diamondland.com.eg


محلات بطرس للمجوهرات
يجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن الأخرين بالتعبير عن ذوقك من المجوهرات أو الذهب التى صنعت خصيصا لتناسب ذوق كل إمرأة تعشق الحلى.
http://www.botrosjewellery.com


جيم للمجوهرات
إن عشق جمال المرأة أنوثتها وأناقتها ممثل فى نقاء الدهب والمجوهرات الذى تتحلى بة ويعبر عن رونق وعشق الجمال للمرأة, فتمتعى بكل ما هو جميل فى عالم الجمال.
http://www.gem-center.com


أحجار وماس
أنتى جميله مدى الحياه بالتحلى بقطعه فريده لا مثيل لها من المجوهرات والذهب انتقينا لكى كل ما يلزم من الحلى لتكملى طلتك الساحرة الأنيقة.
http://www.gemstones4all.com


هيا أرت للحلى
جمال المجوهرات وألوان أحجارها الكريمه تمدنا بالتوهج المطلوب وتترك أثرآ جميلآ فى النفوس ,لاسيما إذا ارتبطت بمناسبة ما أو بلحظة سعادة غامرة يزين فيها الحلى رونقك.
http://www.hea-art.com


New Turquoise للحلى
إن الدهب بريق الحب وإرتداء المجوهرات وذهب ليس محصور بيوم أو تاريخ معين وهذه مجموعة من الدهب والحلى الانيق سيزين حتما جمالك وأنوثتك.
http://www.newturquoise.com


مجوهرات غسان
مجرد إرتداءك لمجوهرات وذهب غسان ليس بنهايه الآمر بل هو بدايه لقصه حب وغرام, فحان وقتك الآن لكى تقطفى من بستان الدهب كل ما تتمنيه لجمالك.
http://www.ghassanonline.com


مجوهرات Scintilla
دللى نفسك فى عالم من المجوهرات حيث يتوقف الوقت ليفسح لك المجال بالتسوق على طريقتك اكتشفى بنفسك روعه محلات الذهب الأنيقه والمجوهرات الفخمة.
http://www.scintilla.com


كارمينا للمجوهرات
إذا كنتى إمرآة تقدرين الأناقة والتميز فأنكم بالتأكيد ستجدون كافة احتياجاتكم بين صفحات موقعنا الذى يحتوى على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الحلى والمجوهرات الذهبية.
http://www.kirmena.com


مدينة الذهب
مدينه الذهب تعرض أحدث الصيحات فى عالم المجوهرات والماس والذهب لتتجملى وتتألقى كأمرأة لا مثيل لها, أبحثى عن المجموعة التى تناسب أختارك وأبداعك.
http://www.city-of-gold.com


مجوهرات فلب داس واخوانة
كشفت مجوهرات وذهب " فلب داس واخوانة " العريقة عن مجموعة جديدة مستلهمة من الجمال والسحر اللطيف, وتسيطر على المجموعة الأشكال الأنوثية المثيرة.
http://www.mohanlaldubai.com


vhjewellers مجوهرات
الحلى يطفي تالقآ على جمال المرأة بتعبيرة عن الجمال و الأناقه فيظهرك فى صورة أنوثيه مثاليه فعبري عن أسلوبك الخاص بما يناسبك من الدهب والماس والحلى.
http://www.vhjewellers.com


مجوهرات ودهب إندى
إلهام الجمال فى إشراقة الذهب, فلتعكسى أناقتك بأشراقك دائما مع التحلى, نطرح لكى تشكلية من مجوهرات و ذهب " إندى" الفاخرة التى تعكس الطبيعة وحيويتها فى فصل العودة إلى الحياة.
http://www.indioro.com

No comments: