Sunday 24 May 2009

كوافيرات

كوافيرات

جيلان عاطف
الحجاب أصبح جزء من حياة كثير من النساء( المرآة العاملة والبنت فى الجامعة والعروسة) وبما انها تريد أن تكون أجمل إمرآة فى يوم زفافها فلكى أجمل كوافيرات فى مصر والتى تقدم لكى أشيك لفات طرح لكل امرآة تبحث عن الأناقة.
http://www.jailanatef.com


مسيو عبدة
يدير المركز خبير التجميل مسيو عبدة لخبرتة الطويلة فى مجال التجميل لسنوات عديدة ويساعدة فريق عمل متميز لدية أفضل الاستعدادات لكل ما تحتاجة العروسة فيساعدك على أختيار الشكل الملائم لكى.
http://www.monsieurabdou.com


وفاء سالم
كل يغنى عللى ليلاه ,وأنت طلى فى ليلتكى على هواك ووفق ما يملية عليك ذوقك ويناسب شخصيتك وملامح وجهك سواء فى تسريحتك الجذابة أو مكياجك الساحر أو لفة طرحتك التى تجعلك فى قمة الشياكه والاناقة.
http://www.wafaa-salem.com


كوافير سامح بلازا
لأبراز أسلوبك الخاص وشخصيتك الفريدة اختارى مجموعتك المفضلة وأنتقى ألالوان التى تناسبك مع كوافير سامح بلازا الذى يهتم بأحدث خطوط الموضة فى التسريحات والمكياج ولفات طرح.
http://www.samehplaza.com


ريهام الصواف
تخيلى نفسكى جالسة على عرش كملكة متوجة علية فشعرك يجعلك دائما ملكة ولذالك يجب ان تعتنى بة فمعنا لن تحتارى فلكى أجمل كوافيرات فى مصر تعرض لكى مجموعة ممتازة من التسريحات ولفات طرح.
http://www.rehamelsawaf.com

محمد الصغير
محمد الصغير اسم من ذهب أنت مع أجمل كوافير فى مصر يضيف إلى جمالك بعض اللمسات لتكونى فى كامل أنوثتك مع المكياج والتسريحات الرائعة ولفات طرح التى تجعلك ذات سحر و بريق خاص.
http://www.mohamedalsagheer.com


إيلى بيوتى
هل ترغبين فى عيون جريئة, رموش ساحرة, شفاة لها جاذبية خاصة وتكونى متألقة مثل نجمات السينما وتحققى حلمك إلى واقع فلدينا استعداد تام لكل ما يخص فن المكياج وتصفيف الشعر ولفات طرح.
http://www.elly-beauty.com


ميك أب داليا
تسعى المراة بطبيعتها وراء الجمال وكل ما هو جديد فى عالم المكياج والعناية بالبشرة فتفكر فى الذهاب إلى الكوافير لكى يساعدها فى أبراز المعالم الطبيعية الخاصة بها, من تسريحات ومكياج ولفات طرح.
http://www.makeup-dalia.com


كوافير إيمـى
كوافير للنساء بة برنامج كامل للعروسة وتشكيلة واسعة من طرق لفات الطرح و جميع أنواع الصبغات والميك أب والهايليت لجميع المناسبات سواء سهرة؛ زفاف أوخطوبة لتكونى فى مظهر متجدد دائما.
http://www.emy118.com

No comments: