Sunday 24 May 2009

مطابـخ

مطابـخ
مطابخ "قبنورى"
لمطبخ مملكة المرآة وكلما أهتمت بكل التفاصيل بداخلة من أثاث خشبى وأجهزة وسيراميك وأدوات عصرية أصبح مطبخآ عصريآ يجعلها تعيش داخلة طوال اليوم دون الشعور بإى ملل مطابخ "قبنورى" تشعرك بالرفهية عند تواجدك فى المطبخ لأن مطابخ "قبنورى" تتميز بتصاميمها الجذابة التى تلائم كل بيت شرقى وعصرى.
http://www.kabnoury.com


مطابخ "سيستيما"
ليست هذه الكلمات: الخدمة العالية فى التوصيل, أختيار المواد والمنتجات الممتازة هى مجرد شعارات ولكنها جزءآ من الأسلوب اليومى الذى نتعامل به لتوفير أفضل وأحدث المنتجات وقد قام فريق الشركة بأختيارمجموعة من أفضل وأكفئ المصممين والمهندسين والفنيين وقمنا بتدريبهم على كيفية التعامل مع كل قطعة خشب من مطابخنا المتميزة.
http://www.sistema-kitchens.com


مطابخ
تم إنشاء مطابخنا على يد مصممين ذات خبرة عالية وعلى قاعدة أساسية وهى الإلتزام بالجودة العالية والتماشى مع التكنولوجيا الحديثة فى مجال تصنيع المطابخ كما تمكنا من إكتساب خبرة طويلة فى قترة قصيرة مما أعطانا الفرصة لنكون من أكثر مصانع المطابخ تقدما فى الشرق الأوسط.
http://www.hammockinteriors.com


مطابخ "عمرو الجياش"
الشركة تعد من الشركات الرائدة فى مجالات المطابخ فى مصر يتم تصنيع هذه القطع من أفضل أنواع الخشب الطبيعى تستخدم الشركة أفضل المواد والأخشاب طبقا للمتطلبات والمعايير العلمية فمطابخ "عمرو الجياش" تستخدم أيضا الحاسب الألى فى التصميمات والرسوم؛ يتميز المطبخ بجودتة وقدرتة على التحمل وتتميز أيضا بجمالها وتناسق أشكالها.
http://www.amrelghayesh.com


مطابخ "عمرو حلمى ديزاين"
هل مازال تصميم المطبخ يشغلك؟ أم انك لا تعتبرينه ذات أهمية؟ حسنآ فمحلات"عمرو حلمى ديزين" تمد لكي يد العون لتكونى أنت أول عروس تختار المطبخ بتصميم عالمي فريد يتوافق مع شخصيتك وشخصية عريسك؛ محلات "عمرو حلمى ديزين" يساعد كل عروسة على اختيار مطبخها سواء كان أختيارك مطبج كلاسيك أو مطبخ مودرن.
http://www.amrhelmydesigns.com


مطابخ "alacarte"
هدفنا هو أبتكار تصاميم مختلفة للمطبخ؛ فتعد مطابخ ألاكارت من أحدث المطابخ الكلاسيكية والمودرن والتى يتم إنتاجها من أجود أنواع الخشب وبأعلى كفاءة فى التنفيذ والتشطيب والدهان بإشراف مهندسين متخصصين لضمان الجودة , ونحن ندعوكم بزيارتنا لكى تستمتعو بمنتجاتنا من المطابخ الكلاسيك والمطابخ المودرن والتى يتم إنتاجها من أجود أنواع الخشب وبأعلى كفاءة فى التنفيذ والتشطيب والدهان بإشراف مهندسين متخصصين.
http://www.alacarte-kitchens.com


مطابخ "contistahl"
إننا نصنع قطع فنية جميلة من أفضل الأنواع العالمية والشركة مجهزة تماما لتصنيع مختلف خطوط الإنتاج لتجعلك تعيشى فى عالم من الجمال والأناقة من منتجات الشركة, فأننا نقوم بتسخير التكنولوجيا المتطورة والتصميم الراقى والمهارة فى المهنة كل هذا بلإضافة إلى خبرتنا الطويلة لنقدم أفضل منتجات ذات جودة عالية.
http://www.contistahlgroup.com

No comments: