Sunday 24 May 2009

مراكز تجميل

مراكز تجميل

منتجع صحى Larose
منتجع صحى يتفهم كل طلباتك ونحققها لكم بنجاح لا مثيل له فنحن قادرين على علاج سقوط الشعر والعناية بة وعلاج حب الشباب وإزالة الشعر الزائد والعناية بالجسم والعناية بالأظافر وأيضا حمامات البخار والحمام المغربى.
http://www.larosespa.com


مركز سكين كير للعناية بالبشرة
مركز سكين كير للعناية بالبشرة, خبراء فى التجميل, خبراء فى علاج البشرة, (البشرة الدهنية؛ البشرة الجافة؛ البشرة الحساسة) وعلاج حب الشباب وعلاج تجاعيد البشرة وإزالة الشعر الزائد.
http://www.kahkyskincare.com


مركز تجميل
مركز تجميل للتجميل؛ أختلف مفهوم الجمال لينطلق من داخلك إلى ملامح وجهك؛ إختلف الجمال فأصبح جمالا وفصاحة وعلما وفطنة وذكاء بعيدا عن المكياج والألوان والمساحيق.
http://www.tajmeel-clinics.com


صبايا Esabaya
هدفنا هو إرضاء جميع الفتيات والسيدات فى كل ما يتعلق بمسائل المرأة و نوفر لها جميع المعلومات والإجابة على استفساراتها لنجعلك أفضل امراة ونوفر أوسع قاعدة للجمال والنصائح والمعلومات.
http://www.esabaya.com


مركز أم أس أى
أول صرح طبى متخصص ومتكامل لعلاج الجلد فى جو يشعرك بالرفاهية والخصوصية فلدينا أجهزة عالية التقنية للعناية بالبشرة والعناية بالشعر وزراعة الشعر وعلاج حب الشباب وعلاج سقوط الشعر.
http://www.msi-medspa.com

Oriflame "أوريفليم"
تتمتع مستحضرات تجميل "أوريفليم" بقيمة مهنية عالية المستوى؛ تعترف "أوريفليم" بمسئولياتها إتجاه شركائها والمجتمع بأتساعه فتقدم لكم علاج حب الشباب وعلاج سقوط الشعر والعناية بالجسم والعناية بالأظافر.
http://www.oriflame.com.eg


Avon "آفون"
مرحبا بكم في موقع الشركة من منتجات "آفون"؛ "آفون" هي الرائدة في العالم فى بيع الجمال من خلال منتجاتها التى تقدم لكى علاج حب الشباب وعلاج سقوط الشعر والعناية بالجسم والعناية بالأظافر والبشرة.
http://www.avon.com


Neutrogena "نيتروجينا"
تسوقى وأبحثى عن المنتج الذى يناسبك بسهولة مع منتجات نيتروجينا, أظهرى جمالك الطبيعى للعالم وليس مكياج وجهك وأيضا أعيدى النضارة لبشرتك بأجود أنوع مستحضرات التجميل.
http://www.neutrogena.com


Faces "وجوه"
وجه ناعم ومظهر من النظاره مع هذا الخط الجديد من المنتجات التى بفضل أحتوائها على فيتامينات ومزيج من محتويات النشطة لتحافط على بشرتك ويسهل عليك العناية بى بشرتك والعناية بى شعرك.
http://www.faces-me.com


Chanel "شانيل"
المكياج ليست مجرد الوان جميلة وانما هى انعكاس للحالة النفسية لكل امرأة وهى تعبير ايضا عن شخصيتها لذلك تتبارى "شانيل" وهى احد الماركات العالمية فى انتاج ادوات التجميل التى تناسب كل أمراة.
http://www.chanel.com


Bourjois "بواجوار"
"بواجوار" من أقدم شركات مستحضرات التجميل الفرنسية التى لا تزال موجودة؛ "بواجوار" هو خبير تجميل يجري دائما خطوة إلى الأمام مع منتجات مبتكرة وآخر ألوان الموضة فى المكياج.
http://www.bourjois.com


Maxfactor "ماكس فاكتر"
جمالك رسالة حب بماكياج ماكس فاكتر الذى يقرأ مشاعرك الجميلة ويرسمها على وجهك فا ماكس فاكتر يعود بك إلى زمن المرأة الجميلة وإلى الماضى الرومانسى حيث الشفاه بالأحمر والعيون الغامضة.
http://www.maxfactor.com


Dior "ديور"
ديور أشراقة الذهب والماس؛ ديور تمنحك جوهرة الجمال ويشع بإشراقة ذهبية وبريقة الماس ويطغى علية سحر الأحجار الكريمة تحت اسم "ديور" وهى مجموعة تمنحك البريق فى كل مكان على الشفاه و العيون.
http://www.dior.com


Yves Saint Laurent "ايف سان لوران"
مكياج "ايف سان لوران" مستوحى من الشرق وامرأة سان لوران واثقة من نفسها ومن جمالها بفضل ماكياج يعتمد على التناقض فالبشرة مثالية وباهتة والعيون ساحرة وغامضة والشفاة حمراء بلون الياقوت.
http://www.yvessaintlaurent.com


Givenchy "جيفنشى"
مجموعة "جيفنشى" تعيد اكتشاف جمالك مع جميع دراجات اللون الأحمر ليس فقط على الشفاة وإنما أيضا على العيون والخدود فالمظهر الأحمر يناسب المرأة فى كل مكان وزمان ويجعلها متالقة.
http://www.givenchy.com


Shiseido "شيسيدو"
"شيسيدو" يرفع شعار الأناقة المثيرة فكل اللوان ساحرة بفردها لكنها جريئة للغاية عندما تمزج مع بعضها فهى الوان لامعة تجمع بين الاثارة والجاذبية وأيضا المجموعة تتميز بإبراز قوة جمالك.
http://www.shiseido.co.jp/com


Kharma Group
وجه ناعم ومظهر من النضارة مع هذا الخط الجديد من المنتجات التى بفضل إحتوائها على فيتامينات ومزيج من المحتويات النشطة لتحافط على بشرتك ويسهل عليك العناية بالبشرتك والشعر.
http://www.kharmagroup.com


Dove "دوف"
هدفنا هو إرضاء جميع الفتيات والسيدات فى كل ما يتعلق بمسائل المرأة و نوفر لها جميع المعلومات والإجابة على استفساراتها لنجعلك أفضل امراة ونوفر أوسع قاعدة للجمال والنصائح والمعلومات.
http://www.dove.us


Nivea "نيفيا"
وجه ناعم ومظهر من النظاره مع هذا الخط الجديد من المنتجات التى بفضل أحتوائها على فيتامينات ومزيج من محتويات النشطة لتحافط على بشرتك ويسهل عليك العناية بى بشرتك والعناية بى شعرك.
http://www.nivea.com

No comments: